منتدى شباب المصارعة

منتدى شباب المصارعة

مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البحرين والسعودية إلى نهائي مسابقة كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.bassam
الــــمدير الـــــــــعام
الــــمدير الـــــــــعام
avatar

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 29
الموقع : http://wwe9000.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: البحرين والسعودية إلى نهائي مسابقة كرة القدم    الجمعة أكتوبر 21, 2011 8:37 am

بلغ منتخبا البحرين والسعودية المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم بعد فوزهما على الإمارات 4-2 وقطر 2-صفر على التوالي اليوم الخميس على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الدور نصف النهائي، وذلك ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى التي تستضيفها البحرين حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وتقام المباراة النهائية السبت المقبل مع إسدال الستار على الدورة التي تواصل فيها الكويت تصدرها للترتيب العام للميداليات بعد اليوم العاشر من المنافسات برصيد 40 ميدالية (21 ذهبية و12 فضية و7 برونزيات)، تليها البحرين ولها 19 ميدالية (8 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات)، ثم قطر ولها 22 ميدالية (7 ذهبيات و11 فضية و4 برونزيات)، وتحتل الإمارات المركز الرابع برصيد 25 ميدالية (5 ذهبيات و10 فضيات و10 برونزيات).

في المباراة الأولى، سجل إسماعيل عبداللطيف (12) وفهد الحردان (44) وسامي الحوسني (46 و51) للبحرين، فيما سجل للامارات فهد حديد (32) وأحمد شمروخ (56).

ونجح المدرب الانكليزي بيتر جون تايلور في قيادة البحرين إلى أول نهائي له منذ تسلمه دفة القيادة الفنية في تموز/يوليو الماضي، ويسعى إلى تحقيق اللقب الخليجي الأول للمنتخب البحريني مع النسخة الأولى من دورة الألعاب الخليجية.

وفي المباراة الثانية، نجح لاعبو السعودية في ترجمة افضليتهم الى فوز بهدفين دون رد كان صاحبهما ربيع السفياني (23 و63).

وتسيد المنتخب السعودي المباراة مستفيدا من سيطرة لاعبي الوسط على المجريات وتحركات بدر الخميس وهتان باهبري وربيع السفياني.

وفي المقابل، لم يستثمر الفريق القطري أفضليته في بداية اللقاء، قبل ان يتراجع أداؤه ويستلم الفريق السعودي زمام الأمور.

وسيلتقي الخاسران الإمارات وقطر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والتنافس على الميدالية البرونزية.

مسابقة السباحة

واصل سباحو الكويت هيمنتهم على الميداليات مع اليوم الثاني من منافسات السباحة ونجحوا في تحقيق الميدالية الذهبية في جميع السباقات النهائية السبعة التي اقيمت اليوم في المسبح الاولمبي بمدينة خليفة الرياضية.

وكان سباحو الكويت حققوا خمس ميداليات في اليوم الاول امس مع انطلاقة الفعاليات، ليكون مجموع الميداليات التي حققوها 12 ميدالية ذهبية على مدار يومين.

وتألق سباحو الكويت في أول أيام منافسات السباحة بتحقيقهم خمس ميداليات ذهبية في سبعة سباقات شهدتها أحواض مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وبدأ الحصاد الكويتي مع سباق 800 متر حرة وحقق الكويتي أحمد الشطي المركز الأول بزمن 8.42.13 دقيقة، ونال مواطنه جراح البخيت الميدالية الفضية (8.53.84 د) أمام العماني محمد الحبسي (8.56.06).

وفي سباق 50 م حرة نجح الكويتي محمد احمد في الفوز بالميدالية الذهبية (23.71 ثانية)، وحل ثانيا مواطنه زين العابدين غالي (24.33)، ونال البرونزية الإماراتي احمد الجهوري (24.42).

وفي سباق 100 م صدرا تقاسم الكويتي عبدالرحمن البدر والإماراتي مبارك البشير المركز الأول (1.05.33 دقيقة) لينالا الميدالية الذهبية، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية للسعودي يوسف اليوسف (1.06.15 د).
وكان الكويتي سلمان غالي على موعد مع ذهبية سباق 100 م فراشة بعد ان انهى السباق في 56.48 ثانية، وجاء شقيقه زين العابدين غالي في المركز الثاني (57.30 ث) وحل الإماراتي محمد الجسمي ثالثاً (57.42 ث).

وفي منافسات 200 م ظهرا حقق الكويتي شعيب الثويني المركز الاول (2.10.83 دقيقة) وكان المركز الثاني للعماني أيمن الكليبي (2.12.54 د)، فيما حل القطري حسين اللنجاوي بالمركز الثالث (2.21.19 د).

وفي سباق 200 م حرة، نجح الكويتي عبدالله الثويني في الفوز بالميدالية الذهبية (1.54.74 دقيقة)، وكانت الفضية لمواطنه محمد احمد (1.57.95 د)، وحقق السعودي مصطفى اليوسف الميدالية البرونزية (2.07.13 د).

وفي سباق التتابع 4 مرات 100 م متنوع، نجح الفريق الكويتي في الفوز بالمركز الأول ونيل الذهبية (3.52.43 دقيقة)، وحقق الفريق الاماراتي المركز الثاني (3.57.49)، فيما كان المركز الثالث للمنتخب القطري (4.10.59).

كرة الهدف للمكفوفين

وضمن منافسات كرة الهدف للمكفوفين، واصل منتخب السعودية تصدره لسلم الترتيب بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي بتفوقه على عمان 6-صفر، فيما نجحت الكويت في التفوق على قطر 5-2، بينما تعادل المنتخب البحريني مع الإمارات 6-6.

وتختتم غداً الجمعة منافسات اللعبة مع الجولة الخامسة الأخيرة بلقاء الأمارات مع الكويت والبحرين مع عمان، وتختتم بلقاء السعودية وقطر.

الكرة الطائرة

يسعى المنتخب البحريني للكرة الطائرة للفوز بالميدالية الذهبية عندما يلاقي المنتخب السعودي في اللقاء الختامي من الجولة الختامية من المسابقة، فيما يطمح المنتخب القطري اجتياز الكويت والاحتفاظ بأمل تحقيق المركز الأول في حال تعثر البحرين أمام السعودية.

ومن جانبه يأمل المنتخب العماني في الفوز على الإمارات وتعزيز حظوظه في الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

ويتصدر المنتخب البحريني الترتيب برصيد 8 نقاط من 4 انتصارات متتالية فيما يحتل المنتخب القطري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة كانت أمام البحرين، ثم يأتي المنتخبان العماني والكويتي ولكل منهما 6 نقاط من فوزين وخسارتين، ثم المنتخب السعودي برصيد 5 نقاط من فوز وثلاث خسائر، وأخيرا المنتخب الإماراتي برصيد 4 نقاط من 4 خسائر متتالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwe9000.forumarabia.com
 
البحرين والسعودية إلى نهائي مسابقة كرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب المصارعة  :: عـــــآلمـ آلريآضه آلعــآمه :: آلآنديـه آلعربيه وآلغربيه | Arab and Western clubs-
انتقل الى: