منتدى شباب المصارعة

منتدى شباب المصارعة

مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حياة ذا روك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.bassam
الــــمدير الـــــــــعام
الــــمدير الـــــــــعام


عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 28
الموقع : http://wwe9000.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: قصة حياة ذا روك   السبت مايو 19, 2012 1:31 pm

دوين جونسون (بالإنجليزية: Dwayne Johnson) مصارع وممثل أمريكي ولد في 2 ايار / مايو 1972، ومعروف بلقبه الصخرة The Rock.
حصل على شهرة عالمية عن طريق المصارعة فقد بدأ مشواره في مجال المصارعة من عام 1996 إلى عام 2004. منذ عام 2001، ركز على العمل الوظيفي، رغم أنه يظهر في المصارعة العالمية الترفيهية لأغراض ترويجيه كما ذكر في تقريره الأخير وكان ظهور في الحلقه راسلمينيا العشرون في عام 2004. حصل جونسون على بطولة العالم في حياته المهنية تسعة مرات، بما في ذلك سجل تحديد سبع مرات بطل WWE.
نشأته

هو ابن المصارع Soulman" Rocky Johnson ولد في هايوارد،. وهو رئيس شركة هالويوود (والدته هي ساموا ابنه عم عنان عوده). جونسون سافر مع والديه وكثيرا ما يشاهد والده في أداء المصارعة. وتوجه إلى هذه المدارس كما الرئيس وليام مكينلي الثانويه في هاواي. إذا دخل الصف الحادي عشر، ووالد جونسون وجد وظيفة جيدة فاانتقل إلى...، الدولة في منطقة وادي ليهاي. وقال انه بدأ لعب كرة القدم في المدرسة الثانويه. بالإضافة إلى لعب كرة القدم والحرية في المدارس الثانويه، كما أنه كان عضواً في المدرسة الثانويه التابعة لالعاب القوى والمصارعه. عاش لفترة وجيزة في أوكلاند، واستطاع أن يكون قاعدة جماهرية كبير في خلال فترة وجيزة.
[عدل]السيرة المهنية في WWE

دخل دوين جونسون عالم المصارعه وكان أول مصارع في WWF يسمي نفسه علي اسم THE ROCK دخل إلى المصارعة العالمية الترفيهية في عام 1996 وبعد مرور 3 أشهر استطاع the rock من الفوز بحزام INTERCANENALTAL، وقد دخل في عداء مع البطل ستيف أوستن ولكن هذا العداء مع المصارع المشهور والمحبوب جداً لدي الجماهير اثر بالسلب علي ذا روك حيث أنه نال غضب كبير من الجماهير التي كانت أكثرها تعشق أوستن.
لم يستطيع ذا روك من أن يحوز على حب الجماهير له في تلك الفترة فقد كانت تلك الفترة عصيبه علي داوني جونسون بسبب كره الجماهير له فبعد انتهاء عداوته مع أوستن بدأ ذا روك يقترب من قلوب الجماهير وأصبح محبوباً جداً لدي الجماهير العاشقه للمصارعة. في عام 1998 في مهرجان SURVIVOR SERIES استطاع the rock الحصول علي حزام WWF WORLD CHAMPION وكان في هذا الوقت عمره لا يتجاوز 26 عاما وبذلك أصبح ذا روك في هذا الوقت اصغر مصارع استطاع الحصول علي هذا الحزام.
في شهر يناير عام 1999 في الحدث الرئيسي لعرض راو بدأت العداوه بين ذا روك ومان كايند ففي هذه المباراه فاز مان كايندعلي ذا روك بعدما تدخل ستيف أوستن في المباراه وتسبب في هزيمه ذا روك وفي مهرجان الرويال رمبل لعب ذا روك مع Mankind في مباراة ال quite واستطاع من تحقيق الفوز الصعب جداً علي مان كايند بعدما ضرب مان كايند ذا روك سبعه عشر ضربه بالكرسي علي رأسه فكان هذا الفوز بالنسبة ل ذا روك فوزاً صعباً جداً وكان جميلاً أيضاً لإثبات قوة المصارع ذا روك
وفي مهرجان SUBERBOWL استطاع مان كايند من تحقيق الفوز علي ذا روك ومن هنا انتهت العداوه بين المصارعين في شهر فبراير عام 1999 عندما لعب بيج شو وذا روك وفي مباراه LADDER فبعدما اسقط بيج شو المصارع مان كايند علي الأرض واسرع ذا روك بصعود السلم والتقاط الحزام والفوز في هذه المباراة فبعدها لعب مع ستيف أوستن في مايو عام 1999 واستطاع الفوز علي أوستن ومن هنا انتهت العداوه بينهما.
ثم دخل في عداوه مع الأندرتيكر والتي انتهت سريعاً بعد فوزه في مهرجان KING OF THE RING حصل علي العديد من البطولات الهامه جداً خصوصاً في عام 2000 وفي عام 2002 أعتبر ذا روك من ابطال المصارعه الحقيقيين الذين غيروا اتجاه المصارعه واخترعوا أساليب قتال جميلة وجديدة مميزة عن غيرها، وكان مثل اعلا للمصاريعين الصغار الذين يريدون الأحتراف في المصارعة الحرة.
دخل في عداءات مصارعين كثيرون ولكنه دائماً ما كان المنتصر في النهاية لقي حباً واحتراماً كبيرين من الجماهير العاشقة للمصارعة الحرة أحبوه كثيراً فكان دائماً رجل الخير الآول واقترب كثيرا من قلوب الجماهير كما أنه أحب التمثيل فقرر ان يكمل مسيرته ممثلاً عنها مصارعاً.
وقد عاد للـ wwe بعد فترة انقطاع طويلة استمرت 7 سنوات، وفورا ً دخل في عداوة مع جون سينا وقد قام بالاستهزاء به في يوم عودته، ثم جاء رد جون سينا بـ أغنية راب، ليغضب روك ويرد عليه من منزله في لوس انجلوس ويؤكد له ان بطل الجماهير ومحبوب الكبار، بينما جون سينا بطل الأطفال.. وأخذ يتكلّم عنه، ليرد جون سينا بأغنية هيب هوب.. ثم يدخل ميز ويضرب جون سينا بالحزام ويؤكد للروك أنه بطل اتحاد المصارعة وأنه مستعد للإطاحة به أمام الناس، ثم في يوم آخر كانت هناك مباراة بين البرت ديل ريو وجون سينا، وفي أثناء المباراة تدوي أغنية ذا روك ويدخل والجماهير فرحة جدا ً ثم يخلع النظارة ليتبين انه ذا ميز وقد قلّد روك. وفي يوم آخر دخل ذا روك.. ثم دخل بعده جون سينا وأخذوا يتكلّمون مع بعض بغضب شديد ليدخل ميز ومعه رايلي - تلميذه- ويبدأ في الحديث عنهم ويقول أنه أفضل منهم بكثير.. ليقوم رايلي بضرب روك وميز كذلك ويضربونه ضربا ً شديدا ً حتى نهض وضربهما وطردهما من الحلبة، ثم فجأة يكون جون سينا خلفه مباشرة، ويبنفذ فيه حركة اف يو !!
يخرج سينا من الحلبة وذا روك ينظر اليه بعضب شديد.. وفي راسيل مانيا انتهت المباراة بين سينا وميز بالاقصاء لكليهما وذلك بعد أن انهى الحكم العد إلى 10 وفجأة دخل روك ثم قال :ان هذه المباراة قد بدأت من الآن وانها بلا قوانين عاد سينا إلى الحلبة، واعاد معه ميز ,وضرب ميز ولكن فجأة، دخل روك وضرب سينا وعمل الفينيش.... ثم اعلن الحكم فوز ميز وروك ينظر اليه باستحقار وغضب ثم عاد إلى الحلبة ليضرب ميز. في حلقة راو التي تلت راسيلمانيا استدعى سينا روك ليقول له جون سينا:ان شؤوني وروك تدخل فيه, ما يعني ان هناك مشكلة,,ما يعني ان تاتي لكي نتفاهم، ثم دخل روك وقال له سينا:انت بطل الناس, فيجب أن تستمع إلى مايريدونه وما يريدونه هو مباراة روك ضد سينا هنا والان.. فعرض روك عليه مباراة في راسيلمانيا 28,,فوافق سينا وتصافحا ولكن فجأة تأتي فرقة ذا كور... وضربوا سينا وروك... ولكن سينا وروك انهالا على ذا كور بالضرب ثم تصافحا من جديد.!!

بعدها بمدة كان ار تروث وذا ميز يضايقان سينا فقرر المدير ان يعطيه الحرية في اختيار شريكه ضد ار تروث وذا ميز... فختار سينا صارخا....يقول !!!ذا روك !!! تحدث ذا روك وقال : سينا انا سمعتك في الأسبوع الماضي اخترتني من القلب وانا اشعر بهاذا واقول بالتأكيد... لا.... ثم تكلم كثيرا فقال في الأخير نعم. وتباروا ضدهما وضربوا سينا وسينا هاجم وسينا قال لذاروك " لا تسطيع ان تراني " (U CAN'T SEE ME) فعصب ذا روك فنضر إلى سينا إلا أن استغلوا الفرصة خصميه بتلطيشه ثم بدل مع ذا روك... وفازوا من دون اي ضربة لذا روك وروك نفذ روك باتوم لجون سينا وتواعدا في راسيلمانيا 28.
وفي راسلمينا28 تمكن روك من هزم جون سينا وظهرت الحسره على وجه جون سينا.
[عدل]بطولاته

3 مرات لبطولة WWE.
مرتين لبطولة القارات INTERCANENALTAL CHAMPION.
5 مرات لبطولة العالم للفرق الزوجيه WORLD TAG TEAM CHAMPION.
بطولة الرويال رمبل مرة واحدة عام (2000)
بطولة WCW مرتين.
[عدل]في مجال السينما والتلفزيون

ظهر في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية وهي :
Beyond the Mat.
That '70s Show (حلقات تلفزيونية).
The Net (حلقات تلفزيونية).
Longshot
Star Trek: Voyager (حلقات تلفزيونية)
عودة المومياء
الملك العقرب
The Rundown
Walking Tall
Be Cool
Doom
Gridiron Gang
Cory in the House/Hannah Montana
Reno 911!: Miami
The Game Plan
Southland Tales
Get Smart
Tooth Fairy
Saturday Night Live (مقاطع كوميديا)
Wizards of Waverly Place
Race to Witch Mountain
الكوكب 51
Nickelodeon Kids' Choice Awards 2009
Transformers: Prime
Faster2010
fast and furious 5
G.I. Joe: Retaliation 2012
Journey 2: The Mysterious Island 2012
Snitch 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwe9000.forumarabia.com
 
قصة حياة ذا روك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب المصارعة  :: المصارعين :: ذا روك-
انتقل الى: